مركز الدكتورة أمينة مختار

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع لكتابة المقالات والمواضيع الخاصة بصحة المرأة الانجابية وصحة طفلها والرد على الاستفسارات الواردة

مركز الدكتورة أمينة مختار 40 شارع ممفيس كامب شيزار الاسكندرية مصر ت 002035904642
اذا كان لديك استفسار أسألى الدكتورة أمينة مختار
برجاء عدم الكتابة وراء المواضيع الطبية
شاركينا بمواضيعك الطبية بعد ذكر مصدرها

استفسار مهم بخصوص الدورة ارجو الرد لاني رايحه الحج ان شاء الله

طيبه الحنونه

استفسار مهم بخصوص الدورة ارجو الرد لاني رايحه الحج ان شاء الله Empty استفسار مهم بخصوص الدورة ارجو الرد لاني رايحه الحج ان شاء الله

مُساهمة من طرف طيبه الحنونه الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 9:56 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله ناويه اروح الحج هالسنه والدورة نزلت على في 4 /11/1432 هـ وقالت لي الدكتورة 1 /12 اخذ حبوب تنظيم الدورة( على ماأظن اسمها بريموليت ) مرتين في اليوم لحد ما ترجعي من الحج وانا خايفه تنزل على الدورة مع المشي وشدة الزحام ايه رايك اخذها من يوم 26 11 لمدة خمسة ايام وبعدين اوقفها من شان تنزل الدورة في بداية شهر 12 وهل اضمن انها في الحج ماتنزل او اني اخذ الحبوب من بدايه الشهر لحد ماارجع مع العلم اني صارت لي اضطرابات بالدورة جاتني في خلال شهر مرتين في 15 /10 وفي 4/11
    ارجو من الله ثم منكي يادكتورة ان ترد علي باسرع وقت من شان اذا ممكن اخذها باليومين هذي يصير تلحق تنزل واطهر قبل الذهاب الى الحج ان شاء الله جزاك الله عنا خير الجزاء

اللهم ارحم الدكتورة امينه مختار رحمة واسعة واغفر لها وعافها واعف عنها واجزها عنا خير الجزاء[b]

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 7:09 pm