مركز الدكتورة أمينة مختار

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع لكتابة المقالات والمواضيع الخاصة بصحة المرأة الانجابية وصحة طفلها والرد على الاستفسارات الواردة

مركز الدكتورة أمينة مختار 40 شارع ممفيس كامب شيزار الاسكندرية مصر ت 002035904642
اذا كان لديك استفسار أسألى الدكتورة أمينة مختار
برجاء عدم الكتابة وراء المواضيع الطبية
شاركينا بمواضيعك الطبية بعد ذكر مصدرها

2 مشترك

الدوره

ام هتون

الدوره Empty الدوره

مُساهمة من طرف ام هتون الجمعة يوليو 17, 2009 3:50 am

السلام والرحمة الله وبركاته

انا متزوجة من خمس سنوات وسليمة ولله الحمد ولكن زوجي يعاني من قلة وحركة الحيوانات المنويه
    وقررت الدكتوره عمل اطفال انابيب وبعد الدوره اعطتني الدكتوره ابره(in loupron3.7)على انه تعمل التلقيح ولكن اوقفت عملية التلقيح بس اجازته ومن بعده الدوره ما جتني لمدة شهرين واعطتني دواء(barr Medroxy PROGESTERone Acetate 5mg)حبتين مرتين يوميا لمدة خمسه ايام ولكن الدور نزلت بعد 15 يوم من استعمال الحبوب وطلبت مني استخدام حبوب منع الحمل لمدة 3 شهور ولكن انا خائفة من استعملها والان الدوره مانزلت وش العمل
    الدكتورة أمينة مختار
    Admin

الدوره Empty رد: الدوره

مُساهمة من طرف الدكتورة أمينة مختار الجمعة يوليو 24, 2009 5:46 am

ام هتون كتب:السلام والرحمة الله وبركاته

انا متزوجة من خمس سنوات وسليمة ولله الحمد ولكن زوجي يعاني من قلة وحركة الحيوانات المنويه
    وقررت الدكتوره عمل اطفال انابيب وبعد الدوره اعطتني الدكتوره ابره(in loupron3.7)على انه تعمل التلقيح ولكن اوقفت عملية التلقيح بس اجازته ومن بعده الدوره ما جتني لمدة شهرين واعطتني دواء(barr Medroxy PROGESTERone Acetate 5mg)حبتين مرتين يوميا لمدة خمسه ايام ولكن الدور نزلت بعد 15 يوم من استعمال الحبوب وطلبت مني استخدام حبوب منع الحمل لمدة 3 شهور ولكن انا خائفة من استعملها والان الدوره مانزلت وش العمل

نعم عليك باستعمال حبوب المنع لاعادة تنظيم الهرمونات

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 7:17 am