مركز الدكتورة أمينة مختار

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع لكتابة المقالات والمواضيع الخاصة بصحة المرأة الانجابية وصحة طفلها والرد على الاستفسارات الواردة

مركز الدكتورة أمينة مختار 40 شارع ممفيس كامب شيزار الاسكندرية مصر ت 002035904642
اذا كان لديك استفسار أسألى الدكتورة أمينة مختار
برجاء عدم الكتابة وراء المواضيع الطبية
شاركينا بمواضيعك الطبية بعد ذكر مصدرها

2 مشترك

اضرار العاده السريه

هايدي الصغيره

اضرار العاده السريه Empty اضرار العاده السريه

مُساهمة من طرف هايدي الصغيره الأربعاء يوليو 15, 2009 2:12 pm

السلام عليكم
    دكتوره اشكر لك جهوودك المبذوله في خدمتنا
    موضوعي مخوفني كثيييير وابي اعرف الحقيقه منك

دكتوره انا كنت اسوي العاده السريه بس كنت مااعرف هالشي الي انا اسويه ومستغربه منه مرررره
    كنت ارااقب امي واختي ولااشوفهم يسوونه ولااقدرت اسألهم لاني استحي اسألهم عن شي كذا
    قبل فتره قريت موضوع بالنت العاده السريه اول شي توقعت انها الدوره الشهريه العاديه
    بس بعد مادخلت على الموضوع عرفت انه الشي الي انا اسويه وقريت انها حرام ولعن اول شي قاومت نفسي
    والحين الحمدالله احس اني استغنيت عنها بس انا قريت عن امراضها وابي اعرف كيف اقي نفسي منها

1) توسع المهبل ؟
    2) العمى؟
    3) السل؟
    4)تشوه الاعضاء التناسليه
    5) العقم
    6)الضعف الجنسي

مع العلم ان عمري 21 سنه ويوم بديت اسويها كان عمري 12 سنه وللحين ماتزوجت

هل لو تزوجت يادكتوره بيعرف زوجي اني كنت اسوي العاده السريه ؟

بالبدايه كنت باليوم مره وبعدين زاادت صرت باليوم احيانا ثلاث مرات بس الفتره الاخيره بالشهر مره وبالاسبوع مره يعني قلييييييت كثيير حتى جتني فتره لهيت بدرااستي وطافت علي سنه مااسويتها

والحين الحمدالله احس اني قادره استغني عنها من عرفت عن حكمها وامراضها بس ابي حل عشان اقي نفسي من هالامراض ؟

ساعديني ياادكتووووره
    الدكتورة أمينة مختار
    Admin

اضرار العاده السريه Empty رد: اضرار العاده السريه

مُساهمة من طرف الدكتورة أمينة مختار الجمعة يوليو 24, 2009 5:53 am

هايدي الصغيره كتب:السلام عليكم
    دكتوره اشكر لك جهوودك المبذوله في خدمتنا
    موضوعي مخوفني كثيييير وابي اعرف الحقيقه منك

دكتوره انا كنت اسوي العاده السريه بس كنت مااعرف هالشي الي انا اسويه ومستغربه منه مرررره
    كنت ارااقب امي واختي ولااشوفهم يسوونه ولااقدرت اسألهم لاني استحي اسألهم عن شي كذا
    قبل فتره قريت موضوع بالنت العاده السريه اول شي توقعت انها الدوره الشهريه العاديه
    بس بعد مادخلت على الموضوع عرفت انه الشي الي انا اسويه وقريت انها حرام ولعن اول شي قاومت نفسي
    والحين الحمدالله احس اني استغنيت عنها بس انا قريت عن امراضها وابي اعرف كيف اقي نفسي منها

1) توسع المهبل ؟
    2) العمى؟
    3) السل؟
    4)تشوه الاعضاء التناسليه
    5) العقم
    6)الضعف الجنسي

مع العلم ان عمري 21 سنه ويوم بديت اسويها كان عمري 12 سنه وللحين ماتزوجت

هل لو تزوجت يادكتوره بيعرف زوجي اني كنت اسوي العاده السريه ؟

بالبدايه كنت باليوم مره وبعدين زاادت صرت باليوم احيانا ثلاث مرات بس الفتره الاخيره بالشهر مره وبالاسبوع مره يعني قلييييييت كثيير حتى جتني فتره لهيت بدرااستي وطافت علي سنه مااسويتها

والحين الحمدالله احس اني قادره استغني عنها من عرفت عن حكمها وامراضها بس ابي حل عشان اقي نفسي من هالامراض ؟

ساعديني ياادكتووووره

اقرئى موضوعى عن العادة السرية الموجود بمنتدى الصحة الانجابية للشباب

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 7:35 am