مركز الدكتورة أمينة مختار

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع لكتابة المقالات والمواضيع الخاصة بصحة المرأة الانجابية وصحة طفلها والرد على الاستفسارات الواردة

مركز الدكتورة أمينة مختار 40 شارع ممفيس كامب شيزار الاسكندرية مصر ت 002035904642
اذا كان لديك استفسار أسألى الدكتورة أمينة مختار
برجاء عدم الكتابة وراء المواضيع الطبية
شاركينا بمواضيعك الطبية بعد ذكر مصدرها

2 مشترك

ايش الحل

monamoon
    monamoon

ايش الحل Empty ايش الحل

مُساهمة من طرف monamoon السبت يونيو 06, 2009 12:10 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
    اود ان اشكرك على هذا الموقع الممتاز والذي يسعدني وجودي فيها
    اولا:انا متزوجه ولي سنتين تقريبا ودورتي غير منتظمه استخدمة منظم الدوره cyclo-progynovaبعد زواجي بثلاثة اشهر ولمدة 3 اشهر وبعدها انتظمت الدوره وبعدها بسنه واربع اشهر دورتي تاخرت شهرين مع العلم بان اخر دورة كانت رائحته كريهه وقمت بعمل فحص حمل لكن لم يكون هناك حمل
    لان زوجي يستخدم واقي صحي منذ ان تزوجنا ولكن بعد تاخير دورتي شهرين لم يستخدم
    مانع وذهبت اللي دكتوره وطلبت مني تحليل الهرمونات ووصفت لي علاج استخدمه لمدة خمسة ايام مرتين في اليوم وان استخدم cyclo-progynova في اليوم الخامس من الدوره وكانت نتائج الهرمونات سليمة وبعدها جات الدوره وكان دمها قليل لمدة 6 ايام ولكن لم استخدم الحبوب المنظمه بعد اليوم الخامس
    ولم تاتي الدوره لها شهرين او اكثر بعد وكنت اعمل فحص للحمل لان زوجي يجامعني من غير موانع ولكن مافي اي حمل مع ان اعراض تاخير الدوره تاتي بشكل صداع وغثيان وشحوب في الوجه ولكن قبل ايام استخدمت الحبوب التي وصفتها لي الدكتوره مره اخرى لمدة خمس ايام ولكن هذه المره لم تاتي الا بعدها بعشرة ايام وكان دم متكتل وانا استخدمة حبتين اسبرين لكي ينزل الدم المتخثر ونزل الدم بشكل جيد ولي الان 4ايام وفي اليوم الخامس سوف استخدم cyclo-progynova لكن هل يمكن ان احمل وانا استخدم المنظم او بعد 3اشهر من استخدامها سوف يحدث الحمل لاني اريد انا احمل وزوجي كذالك سوف نكمل سنتين من الزواج ولكن قبل كنا نستخدم مانع ولكن من خمسة اشر تقريبا لم نستخدم ولكن مشكلتي اكيد في عدم انتظام الدورة ارجو الافاده يادكتوره ولكي مني جزيل الشكر ارجو الرد على رسالتي على الا يميل الخاص او عبر المنتدى...
    الدكتورة أمينة مختار
    Admin

ايش الحل Empty رد: ايش الحل

مُساهمة من طرف الدكتورة أمينة مختار الثلاثاء يونيو 09, 2009 7:37 pm

monamoon كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركته
    اود ان اشكرك على هذا الموقع الممتاز والذي يسعدني وجودي فيها
    اولا:انا متزوجه ولي سنتين تقريبا ودورتي غير منتظمه استخدمة منظم الدوره cyclo-progynovaبعد زواجي بثلاثة اشهر ولمدة 3 اشهر وبعدها انتظمت الدوره وبعدها بسنه واربع اشهر دورتي تاخرت شهرين مع العلم بان اخر دورة كانت رائحته كريهه وقمت بعمل فحص حمل لكن لم يكون هناك حمل
    لان زوجي يستخدم واقي صحي منذ ان تزوجنا ولكن بعد تاخير دورتي شهرين لم يستخدم
    مانع وذهبت اللي دكتوره وطلبت مني تحليل الهرمونات ووصفت لي علاج استخدمه لمدة خمسة ايام مرتين في اليوم وان استخدم cyclo-progynova في اليوم الخامس من الدوره وكانت نتائج الهرمونات سليمة وبعدها جات الدوره وكان دمها قليل لمدة 6 ايام ولكن لم استخدم الحبوب المنظمه بعد اليوم الخامس
    ولم تاتي الدوره لها شهرين او اكثر بعد وكنت اعمل فحص للحمل لان زوجي يجامعني من غير موانع ولكن مافي اي حمل مع ان اعراض تاخير الدوره تاتي بشكل صداع وغثيان وشحوب في الوجه ولكن قبل ايام استخدمت الحبوب التي وصفتها لي الدكتوره مره اخرى لمدة خمس ايام ولكن هذه المره لم تاتي الا بعدها بعشرة ايام وكان دم متكتل وانا استخدمة حبتين اسبرين لكي ينزل الدم المتخثر ونزل الدم بشكل جيد ولي الان 4ايام وفي اليوم الخامس سوف استخدم cyclo-progynova لكن هل يمكن ان احمل وانا استخدم المنظم او بعد 3اشهر من استخدامها سوف يحدث الحمل لاني اريد انا احمل وزوجي كذالك سوف نكمل سنتين من الزواج ولكن قبل كنا نستخدم مانع ولكن من خمسة اشر تقريبا لم نستخدم ولكن مشكلتي اكيد في عدم انتظام الدورة ارجو الافاده يادكتوره ولكي مني جزيل الشكر ارجو الرد على رسالتي على الا يميل الخاص او عبر المنتدى...

يمكن ان يحدث حمل مع استعمال هذه الحبوب ولكن يفضل عدم الحمل اثناء استعمالها
    monamoon
    monamoon

مُساهمة من طرف monamoon الأربعاء يونيو 10, 2009 8:29 am

جزاك الله خير وشكرا يادكتوره
    الدكتورة أمينة مختار
    Admin

مُساهمة من طرف الدكتورة أمينة مختار الجمعة يونيو 12, 2009 5:21 am

monamoon كتب:جزاك الله خير وشكرا يادكتوره

لاشكر على واجب